موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل قرار جديد من «التعليم» بشأن امتحانات ثالثة ثانوي

منذ 1 اسابيع
January 10, 2021, 3:21 pm
بلغ

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا رسميا وجهته لجميع المديريات التعليمية بشأن امتحانات الصف الثالث الثانوي.






وقالت الوزارة في خطابها: تمهيدا لتجهيزات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 20202021 وحرصا على ضمان دقة بيانات الطلاب المتقدمين للامتحان هذا العام فقد تقرر إتاحة التطبيق الإلكتروني الخاص بقيام طلاب الصف الثالث الثانوي بتسجيل الاستمارة الالكترونية بداية من الأحد 10 يناير.

وأضافت: علما بأن التسجيل الالكتروني بداية من العام سيتم باستخدام البريد الالكتروني الرسمي للطالب ويمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب الرسمي الموحد والمتاح لجميع الطلاب (حكومي وخاص ومنازل).

christian dogma




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play