موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسمين الخطيب تستعرض أنوثتها على إنستجرام.. صور

منذ 1 شهر
January 10, 2021, 5:56 pm
بلغ


نشرت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وظهرت ياسمين الخطيب بإطلالة جذابة، مرتدية سترة باللون الاسود، وهوت شورت جلد بنفس اللون، واعتمدت على شعرها منسدلًا على كتفيها، وماكياجًا هادئًا أبرز جمال ملامحها.

يذكر أن ياسمين الخطيب قدمت مؤخرًا مع الإعلامي تامر أمين برنامج «آخر النهار»، الى ان انتهت مدة تعاقدها.





وتشارك الخطيب كممثلة لأول مرة في فيلم "طلعت حرب 2"، من بطولة أحمد مجدي، محمود قابيل، سمير صبري، أحمد وفيق، ‏شيري ‏عادل، دلال عبد العزيز، إنتاج ‏محسن علم الدين، إخراج مجدي أحمد علي.

وتدور أحداث «2 طلعت حرب» فى فترة الستينيات من القرن الماضى، داخل إحدى الشقق فى منطقة وسط البلد، ويستعرض أبرز القضايا التى شغلت مصر فى تلك الفترة من خلال 4 حكايات.

من ناحية أخرى أعلن منتج الفيلم محسن علم الدين أن مخرج الفيلم مجدى أحمد علي انتهى من مونتاج أغلب مشاهد الفيلم خلال الفترة الماضية مستغلا توقف التصوير بسبب كورونا وأن الفيلم سيكون جاهزا للطرح بدور العرض بعد أيام قليلة.



christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play