موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يوضح يكشف الاعتداء على محتجزين بقسم شرطة دار السلام

منذ 1 شهر
January 10, 2021, 7:20 pm
بلغ

تداولت إحدى الصفحات على الإنترنت، أنباء مغلوطة حول التعدي على عدد من المحتجزين، داخل أحد أقسام الشرطة بالقاهرة. 


من جانبه، نفى مصدر أمني صحة تلك الادعاءات التى تناولتها إحدى الصفحات، بشأن الاعتداء على المحبوسين بقسم شرطة دار السلام، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروج تلك الشائعات.







وكان مصدر أمنى، قد نفى في وقت سابق، ما تم تداوله من قِبل إحدى المنظمات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، من ادعاءات حول تعرض نزلاء أحد السجون لسوء المعاملة ومصادرة كافة المتعلقات الشخصية الخاصة بهم، وإصابة عدد منهم بتسمم غذائى، نتيجة لسوء نوعية الطعام، وعدم وجود رقابة على نظام توزيع الطعام داخل السجن. 

كما نفى المصدر تعرض ذويهم لسوء معاملة، أثناء الزيارات والزعم بسوء الخدمات الطبية المقدمة للنزلاء، وعدم توافر أدوات التعقيم اللازمة، للوقاية من انتشار فيروس «كورونا»، إلى جانب وجود عدد من النزلاء، الذين يتعرضون للإهمال الصحى، ممن يعانون من حالات صحية حرجة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play