موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احمد الانصارى محافظ الفيوم يقدم التهنئة للأنبا أبرام والأقباط

منذ 1 شهر
January 10, 2021, 8:00 pm
بلغ

احمد الانصارى محافظ الفيوم يقدم التهنئة للأنبا أبرام والأقباط





قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه عدد كبير من المسئولين بالمحافظة، التهنئة للأنبا إبرام مطران الفيوم، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد في وطن واحد هي مصرنا العزيزة.   وأضاف الأنصاري، أن مصر بشعبها وحكومتها وأجهزتها التنفيذية تواجه ظروفاً استثنائية في التصدي لفيروس كورونا الذي ضرب دول العالم وأطاح بالعديد من الأنظمة الصحية بالدول الكبرى، مؤكداً أن مصر قادرة على اجتياز هذه الظروف، بعقول وسواعد أبناءها.   وطمأن المحافظ، أهالي الفيوم بأن المحافظة بأجهزتها التنفيذية والأمنية لا تألوا جهداً في تخطي هذه الظروف، لافتاً إلى المتابعة المستمرة للأزمة أولاً بأول ورفع كفاءة المستشفيات لاستيعاب أي زيادات طارئة في أعداد المصابين.      وأعرب محافظ الفيوم، عن شكره للأنبا إبرام على تواصله الإيجابي، مطالباً جميع أهالي محافظة الفيوم بضرورة التكاتف وتوحيد الصف، من أجل رِفعة الوطن ودفع عجلة التنمية، داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
نقلا عن الاقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play