موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القس بولس حلمى يحذر من حساب وهمى للأنبا بيمن على الفيس بوك

منذ 1 شهر
January 10, 2021, 10:49 pm
بلغ

القس بولس حلمى يحذر من حساب وهمى للأنبا بيمن على الفيس بوك
أكدت مطرانية نقادة وقوص للأقباط الأرثوذكس، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، إن الأنبا بيمن، ليس له حسابات شخصية سوى صفحة الكنيسة الرسمية للمطرانية.
وتداولت أكثر من صفحة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، للأنبا بيمن مما دفع الكنيسة إلى نشر رابط الصفحة الرسمية والوحيدة التي يتححدث عبرها الأنبا بيمن.
وحذر القس بولس حليم، المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، من التعامل مع أى حساب أو أكونت منسوب لأديرة أو رهبان وراهبات على مواقع السوشيال ميديا تحديدا الفيس بوك.





وقال حليم في تصريحات صحفية: "طالبنا الكنائس بتوعيها شعبها من الأقباط تجاه هذه الحسابات، وعلى الأقباط عدم التعامل إلا مع المواقع الرسمية للكنائس والأديرة، ولا يعتدوا بأي شيء آخر، ولا من أى شخص".


christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play