موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حسن الرداد ينعى والدته بكلمات مؤثرة.. وإيمي تعلق

منذ 9 شهر
January 11, 2021, 2:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

توفيت والدة الفنان المصري حسن، السيدة فادية الرداد، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

ونشر الرداد صورة مع والدته أمام الكعبة المشرفة، عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وعلق عليها: "توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يارب إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعلق العديد من المشاهير على الصورة وشاركوه بحزنه، ومنهم: عمرو يوسف وفيفي عبده ونبيلة عبيد وبدرية طلبة، وشريف مذكور، وسيرين عبد النور وتامر حسني ومايا دياب وأحمد السعدني وأمير كرارة ومجدي كامل وهند صبري.

ونعت الفنانة إيمي سمير غانم والدة زوجها، ونشرت صورة على حسابها الخاص عبر تطبيق (إنستغرام)، جمعتها بزوجها حسن الرداد ووالدته التي رحلت.

وعلقت إيمي على الصورة، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي هيوحشني حبك ليا وبوستك ليا كل يوم الصبح فادية الرداد يا أعظم أم وأحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفة في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك ربنا يرحمك وأشوفك في الجنة وأحضنك بحبك".





الأخبار المتعلقة

كذلك نعت الفنانة دنيا سمير غانم والدة الفنان، ونشرت صورة تجمعها بعائلتها عبر(إنستغرام)، وعلقت عليها: "البقاء لله والدة أخويا وزوج أختي حسن الرداد، الأم العظيمة الحنونة فادية الرداد، ربنا يرحمها ويصبر كل عيلتها وحبايبها، هتوحشينا أوي البقاء لله حسن ونيبال حبايبي ربنا يصبركم يا رب، نسألكم الفاتحة والدعاء".

وأعلن الرداد أن جنازة والدته سوف تشيع عقب صلاة العصر اليوم الأحد من ساحة مقابر الوالدة.

ويذكر أن اخر أعمال الفنان حسن الرداد، كان فيلم "توأم روحي" الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.


christian dogma



christian dogma


christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play