موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صدمة كبيرة..عريس السماء كيرلس شحاتة يرحل قبل اكليلة الارضى بساعة

منذ 1 اسابيع
January 11, 2021, 8:52 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

مَا أَبْعَدَ أَحْكَامَهُ عَنِ الْفَحْصِ وَطُرُقَهُ عَنِ الاسْتِقْصَاءِ!

توفي الشاب كيرلس شحاته الذى يبلغ من العمر 25 عاما ابن مركز بني سعيد ابو قرقاص المنيا قبل فرحه بساعات وخيم الحزن علي اهالي مركز بني سعيد فور انتشار الخبر حيث كان يستعد كيرلس لدخول عش الزوجية بعد ساعات ولكن يبدو ان العام الجديد كان فاصلا بينه وبين الدنيا. 






فقرر كيرلس الرحيل تاركا اهله للحزن علي فراقه وكان فرحه النهارده ربنا استرد وديعته قبل فرحه بساعه نطلب من الرب نياحا لروح المنتقل وعزاء سمايا للاسره ومحبيه.

ياربي علي الوجع وكسره الفرحه ليك حكمه يارب تطلب وديعتك قبل فرحه بساعه صدمه كبيره لكن ربنا اختار انك تكلل في السما اجمل مكان مع السلامه عريس السماء كيرلس شحاته صلوا من اجل اسرته ربنا يعزيهم ويصبر قلوبهم على حمل التجربه
الصعبه مع المسيح ذاك افضل جداا.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play