موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحدى أسرته وتزوج من مسيحية..معلومات تعرفها لاول مرة عن ممدوح وافى

منذ 1 اسابيع
January 11, 2021, 11:10 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

توفى الفنان ممدوح وافي في نهاية 2004 ولكن هناك معلومات فى حياتة لا يعلمها الكثير وفى هذا الموضوع سنكشف لكم عن هذة المعلومات:

كان الفنان ممدوح وافى الصديق المقرب للفنان أحمد زكي لدرجة انهم دفنوا فى نفس المقبرة وظهروا فى اعمال كثيرة مع بعض وبالنسبة لحياتة الخاصة فقد تحدي رغبة أسرته وأصر على الزواج ممن أحبها قلبه وكان رفضهم على ديانتها لانها كانت مسيحية وهو مسلم.






وتزوج الفنان ممدوح وافى منها وكانت المرة الواحدة التى تزوج فيها وكانت من خارج الوسط الفني وهذة السيدة اعجب بها واحبها بشدة وكان الامر صعب لكونها مسيحية وصمم على الزواج منها وارتبط بها 8 سنوات رغم رفض عائلته تماماً.

وقام بفعل مواقف غريبة لاى شخص يتقدم لخطبتها ومنها تحطيم زجاج سيارة المتقدم لخطبتها وتهديده وبالاخر تزوج منها ممدوح وافى وأنجب من زوجته 3 أبناء.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play