موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد موسى معلقا علي انتقال أحمد سمير ريان لـ سيراميكا كليوباترا

منذ 1 شهر
January 12, 2021, 12:09 am
بلغ

 أحمد موسى معلقا علي انتقال  أحمد سمير ريان لـ سيراميكا كليوباترا
موسى، علي انتقال لاعب الأهلي أحمد سمير ريان إلي نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة.

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "علي مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: «علاقة طيبة لمدة سنة ويرجع تاني».، مضيفا: «مينفعش نعمل مقارنة بين أحمد ياسر ريان ورمضان صبحي».
 
وتابع: «رمضان صبحي مشي من النادي الأهلي في رعاية الله رمضان صبحي لن يعود للنادي الأهلي مرة أخرى».

وأضاف: «اللي يسيب الأهلي علشان الفلوس لن يعود إليه مرة أخري، ورمضان ساب الأهلي ولن يعود، أي اسم ترك الأهلي من أجل الأموال لن يرجع مرة أخري».






وقال: ««في حملات شغاله تروي قصص وهمية، وهي سيبوا رمضان يرجع مين قالهم إن رمضان هيرجع لن يعود ولن يلعب مرة أخري للنادي الأهلي»، مؤكدا «مجلس الأهلي لا يملك قرار عودة رمضان صبحي والقرار في إيد الجمهور».

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه.

وذكر الموقع الرسمي لـ نادي سيراميكا كليوباترا أن أحمد ياسر ريان وقع بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، لتدعيم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

وتعتبر صفقة احمد ياسر ريان الأولى في التعاون بين الناديين، في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع إدارة النادي الأهلي بإدارة نادي سيراميكا كليوباترا.


نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play