موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أعضاء بالحزب الجمهوري يطالبون بعزل ترامب

منذ 1 اسابيع
January 12, 2021, 5:04 am
بلغ

دعا ما يقرب من عشرين عضوًا جمهوريًا سابقًا في الكونجرس الأمريكي إلى مساءلة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب في بيان مشترك يتهمه بـ "تنظيم تمرد على الدولة". 


وتأتي حملة الحزب الجمهوري في نفس اليوم الذي كشف فيه أعضاء مجلس النواب الديمقراطيون عن موادهم لعزل ترامب بسبب دوره في أعمال الشغب يوم الأربعاء في مبنى الكابيتول، والتي أجبرت المشرعين على الاختباء في مناطق آمنة وكلفت في النهاية حياة خمسة أشخاص على الأقل.
وحث أعضاء الحزب الجمهوري نوابهم في مجلسي النواب والشيوخ على عزل ترامب من منصبه وإرسال رسالة مفادها أنه لن يتم التسامح مع العنف ضد الكونجرس، وفق ما نقلته ذا هيل. 






كما رفضت الرسالة الحجج التي ساقها أولئك الذين قالوا إن عزل رئيس قريب جدًا من نهاية فترة ولايته أمر غير ممكن.

وقرر مجلس النواب الأمريكي تأجيل جلسة مناقشة عزل ترامب من منصبه، مع منح نائبه مايك بنس مهلة لمدة 24 ساعة للرد على عزل ترامب من منصبه، بواسطة المادة 25. 
صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play