موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب وبينس يتعهدان بالعمل لمصلحة أمريكا «حتى نهاية» ولايتهما

منذ 1 اسابيع
January 12, 2021, 7:15 am
بلغ

أفادت وكالة "رويترز" بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونائبه مايك بينس، تعهدا بالعمل لمصلحة البلاد، "حتى نهاية" مدة ولايتهما.

ونقلت الوكالة عن مسئول كبير في الإدارة الأمريكية قوله، إن ترامب وبينس التقيا في البيت الأبيض مساء الإثنين، وأجريا "محادثة جيدة"، وسط تقارير عن توتر العلاقة بين الجانبين، بعد حادثة اقتحام مبنى الكابيتول في العاصمة الأمريكية واشنطن في السادس من يناير الحالي.





وكانت شبكة CBS الأمريكية أفادت في العاشر من يناير الحالي، بأن ترامب وبينس لم يتواصلا منذ يوم الأربعاء الماضي، حيث أكد مصدر مقرب من بينس أن ترامب لم يتصل بنائبه للاطمئنان على سلامته وعائلته خلال حادثة اقتحام الكابيتول، على الرغم من أن بعض الذين تسللوا إلى داخل مقر الكونجرس كانوا يهتفون شعارات داعية لـ"إعدام بينس خنقا".

وبحسب الشبكة، لم يذكر ترامب نائبه في تصريحاته العلنية منذ الأربعاء أيضا، عندما نشر عبر "تويتر" تغريدة روج فيها فكرة بأن بينس باعتباره رئيسا لمجلس الشيوخ يحظى بالصلاحيات الكافية لإلغاء نتائج انتخابات الرئاسة.
الدستور

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play