موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد غزو الكونجرس نواب يطالبون بسجن ترامب في جوانتانامو

منذ 1 اسابيع
January 12, 2021, 8:15 am
بلغ

تابع العالم بذهول كبير، أحداث يوم اقتحام أنصار للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمبنى الكابيتول، ترامب الذي رفع منذ فترة حملاته الانتخابية عام 2016 شعار "فلنرجع أمريكا عظيمة مجددا." وبحسب فضائية "فرانس 24"، نجح ترامب في "غزو الكونجرس"، ليسدد أكبر الضربات المهينة لصورة الولايات المتحدة الأمريكية كدولة ديمقراطية، بتحريض المتطرفين من أنصاره على الهجوم على مركز إصدار القوانين وتمثيل الأمة الأمريكية، وأحد أهم المواقع الرمزية للعظمة التي يتغنى بها. إضافة إلى كلمات العار والفوضى والانقلاب، التي استخدمتها وسائل الإعلام العالمية لتوصيف ما فعله ترامب وأنصاره، وإغلاق وسائل التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر وانستجرام لحساباته، ودعوات نواب لعزله قبل أسبوعين من انتهاء ولايته باعتباره مريضا عقليا، واقتراح آخرين لسجنه في جوانتانامو.





 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play