موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل نبأ مؤسف جدا عن تريزيجيه

منذ 6 يوم
January 12, 2021, 7:22 pm
بلغ

أعلن جناح منتخب مصر وفريق أستون فيلا الإنجليزي، محمود حسن تريزيجيه، اليوم الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وعلق اللاعب المصري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الثلاثاء: «قدر الله ماشاء فعل، بعد الإصابة في الرأس 6 غرز، تعرضت لمزق وخلفية ورا بعض غبت لمدة شهر ثم بعد التأهيل وبداية العودة للتدريبات الجماعية، تعرضت للإصابة بفيروس كورونا».
وأضاف نجم منتخب مصر: «الحمد الله على كل شئ وربنا يشفي كل مريض».





كورونا يعزل الفيلانز ويهدد 4 مباريات دوري وكأس
وبات خطر فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" يحيط بفريق أستون فيلا من كل جانب، بعدما تفشى بشكل واسع بين لاعبي الفريق الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه ثنائي المنتخب الوطني الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ومواطنه الظهير الأيمن الدولي أحمد المحمدي، وذلك بعدما تعرض أكثر لاعب من الفريق للإصابة بهذا الوباء، حيث اضطر الفريق لخوض مباراته الماضية أمام ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي والتي خسرها الفريق بنتيجة 4-1 بفريق يضم أكثر من لاعب شاب.

christian dogma


ووفقًا لما أكدته العديد من التقارير والصحف البريطانية، فإن فريق أستون فيلا بات مهددًا بالغياب عن ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، أمام كل من توتنهام، إيفرتون ومانشستر سيتي.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play