موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالدموع والانين..استغاثة والدة ووالد مريم عيسي بالرئيس السيسى

منذ 1 اسابيع
January 12, 2021, 7:43 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

استغاث والد ووالدة الفتاة المختفية القبطية مريم عيسي بالرئيس السيسي وقالوا لحد امتى هنفضل لكده بنشحت بناتنا عايزين بنتنا ياريس من خلال بث فيديو لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكانت والدتها فى بكاء وانهيار تام.





وقال والدها انة تم عمل محضر من تاريخ الاختفاء بتاريخ ١/٣ ومفيش لا حس ولا خبر حتى الأن الجماعات السلفية شغالين الله ينور الأسر المسيحيه بناتها مستهدفين واحده ترجع بعد مرار يتخطف غيرها ١٠٠ ارحمونا ارحموا الام المسكينه دي شعورها ايه وهي مش عارفه بنتها اتعمل فيها ايه ومع مين.
 
جدير بالذكر انها تبلغ من العمر ٢٠ عام وهى أول حوادث الاختفاء في هذا العام  ٢٠٢١ بمدينة نصر - القاهره ولم تعود.

كانت عند اختها الكبري وهى في طريقها للمنزل وعنوان بيتها : ٥٩ شارع المشروع عين شمس الغربيه - القاهره ياريت اللى يتوصل لأى معلومات عنها يتصل على الرقم ده.

01271065359




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play