موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالأسماء تعرف على المفرج عنهم في واقعة البرشا والوضع بالقرية الآن

منذ 1 اسابيع
January 12, 2021, 8:16 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

تم منذ قليل الإفراج عن جميع الاقباط (المعتدي عليهم) فى احداث قرية البرشا والمتهمين فى الواقعة وهذا ما اصدرتة النيابة الكلية لنيابات جنوب المنيا وتم الكشف عن الوضع بالقرية عقب اخلاء سبيلهم.

وهو ان الوضع هادئ ومستقر ومبشر ولا ينقص الجميع سوي عودة ذويهم وهذا ما نأمله من أجهزة التحقيق وسنكشف لكم عن اسماءهم وهما كالاتى:






مينا ثروت وجرجس سعيد وجرجس سمير وكيرلس نشأت وعلي محمود وعدي طه وعبد العزيز معروف واحمد عبد العزيز ومحمد مظهر ومحمود محمد ومحمود علم الدين وابراهيم محمد وروماني رؤوف ومايكل ميلاد واندرو حنا.

وعلي حسن محمود وعلاء سعودي ومحمد صالح ومحمد شحاته وخالد حسن ومينا مرتاح وجورج يعقوب وجرجس اسحق وايمن وليم وابو سيفين عدلي وبيشوي فايز وايمن اسحق وحنا شمشون.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play