موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب استغاثة والدتها..انباء مفرحة عن الفتاة القبطية المختفية كارين

منذ 1 اسابيع
January 12, 2021, 11:50 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

أزداد خطف الفتيات و السيدات فى هذه الأونة الأخيرة نعم بالفعل خطف و ليس أختفاء إختطفت الفتاة القبطية كارين ألبير جميل الأيام الماضية الذى تبلغ من العمر ١٧ عام من العاشر من رمضان وتم تحرير محضر اختفاء برقم ٦٣٩٨ قسم أول العاشر من رمضان - محافظة الشرقيه ولم تعود حتى الأن.






واستغاثت أسرتها (شقيقتها ووالدتها ) امس بالرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال بث فيديو لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكانوا فى انهيار تام بسبب اختفاء ابنتهم وقالوا انها يتيمة الاب ابوها متوفي وبعد وفاته اصيبت بأزمه نفسيه.

وعقب الاستغاثة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل انباء مفرحة عنها وقالو انة تم التحفظ علي كارين البير وخاطفها الحلاق وخلال ساعات ستكون مع أسرتها بمجد ربنا ننتظر.

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play