موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بسبب ريهام سعيد.. قرار عاجل من نقابة الإعلاميين ضد سيد علي

منذ 3 شهر
January 13, 2021, 12:15 am
بلغ


أصدر نقيب الاعلاميين الدكتور طارق سعده القرار رقم ( ٥ ) الذى يقضي بمنع سيد علي من الظهور علي اى وسيله اعلاميه لحين انتهاء التحقيق معه. 





وقالت النقابة في قرارها الذي حصل البلد علي نصه، إنه بفحص الشكوى ومشاهده الفيديوهات وجدنا المذكور قد خالف ميثاق الشرف الإعلامي في مبادئه العامه مادة ( ٨ ) احترام الاعلامي لواجباته وحقوق الزمالة المهنية، كما خالف الميثاق في باب الواجبات في المادة السابعه والتي تنص علي عدم انتهاك حرمة الحياه الخاصه والعائلية والمواطنين كافه .

وجاء فى القرار ، أن الإعلامي خالف مدونة السلوك المهني في المادة التاسعه، وهي الالتزام بعدم الدخول في ملاسنات أو مشاحنات اعلاميه وعدم استخدام مساحات لنشر او اوقات العرض في طرح خلافات شخصية أو معارك ومصالح خاصه .

واضاف أن المشكو في حقه قد انتهي تصريح مزاولة المهنه الخاص به في 14/9/2020 وهو غير مقنن لاوضاعه مع النقابه .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play