موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في تصريحات خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء النادي المصري

منذ 8 شهر
January 13, 2021, 4:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الخبير التحكيمي أحمد الشناوي في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورتس"، خلال تحليل مباريات الأمس ببطولة الدوري المصري، أن المصري البورسعيدي لم يستحق ركلة جزاء أمام نادي الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الدوري المصري والذي انتهى لصالح القلعة البيضاء بهدف نظيف، متابعًا: "عبد الغني لم يتعمد لمسة اليد".

ومنح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، لاعبي الفريق راحة، اليوم وغدًا التدريبات، بعد خوض مواجهة المصري البورسعيدي.

ومن المقرّر أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غد، الجمعة، استعدادًا لخوض مواجهة الجونة في الجولة الثامنة للدوري والمقررة 19 يناير الجاري.





الأخبار المتعلقة

وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف في الجولة السابعة للدوري الممتاز التي أقيمت باستاد برج العرب في الإسكندرية.



صدى البلد
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play