موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشأن تورط ترامب في اقتحام الكابيتول FBI يصدم الجميع

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 5:49 am
بلغ

قال مسئول كبير، في مكتب التحقيقات الفيدرالي، إن المكتب لا يمكنه ربط مشتبه به بعينه بالتهديد بشن "حرب" عنيفة في مبنى الكابيتول قبل يوم من الحصار المميت الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قد أبلغ سلطات إنفاذ القانون بشأن التهديد، لكنه لم يتصرف بشكل عاجل بما يكفي لمنع العنف في مبنى الكابيتول.

وأفادت الصحيفة بأن مكتب "إف بي آي" في نورفولك بولاية فرجينيا أصدر "تحذيرًا داخليًا صريحًا" من أن المتطرفين يستعدون للسفر إلى واشنطن لارتكاب أعمال عنف و "حرب".





لكن ستيفن دي أنتونو، رئيس مكتب مكتب التحقيقات الفيدرالي في واشنطن، قال إن التهديد غامض ولا يمكن ربطه بشخص أو مجموعة معينة.

وأضاف "تمت قراءة ذلك على لوحة الرسائل.هذا لا يمكن أن يعزى إلى شخص بعينه. نحن نتعامل مع التفاصيل والحقائق".

ومع ذلك، قال "دانتونو"، إن المكتب الميداني في واشنطن شارك تفاصيل التهديد، بما في ذلك مع عدة فرق عمل مشتركة لمكافحة الإرهاب، في غضون 40 دقيقة من علمه به.
صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play