موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحزب الجمهورى يعطى الحرية لأعضائه خلال التصويت على عزل ترامب

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 6:28 am
بلغ

قال مساعدون لمشرعين كبار في مجلس النواب الأمريكي لـ "رويترز"، إن زعماء الجمهوريين في المجلس لن يمارسوا ضغطا على أعضاء حزبهم ليصوتوا ضد عزل الرئيس دونالد ترامب.


وحسب المساعدين، فإن زعماء الجمهوريين لن يضغطوا على أعضاء الحزب الآخرين لا أثناء التصويت على مشروع القرار الذي يدعو لإطلاق إجراءات عزل الرئيس بموجب التعديل الـ25 على الدستور الأمريكي، ولا أثناء التصويت على قرار العزل.ومن المتوقع أن يجري التصويت الأول في مجلس النواب مساء الثلاثاء بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي، والتصويت الثاني يوم الأربعاء.






وقال أحد المساعدين في حديث لـ "رويترز" إن النواب الجمهوريين سيصوتون وفق آرائهم، وليس بناء على الانتماء الحزبي.

ويسعى الديمقراطيون لعزل دونالد ترامب من الرئاسة في الأيام الأخيرة قبل تركه منصبه رسميا، على خلفية اقتحام أنصار ترامب لمبنى الكابيتول يوم 6 يناير عقب تصريحات لترامب رفض فيها من جديد الاعتراف بهزيمته في الانتخابات.
الدستور
الله محبه  




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play