موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالأغلبية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح عزل ترامب

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 7:29 am
بلغ

صوت مجلس النواب الأمريكي بالأغلبية لصالح قرار يطالب نائب الرئيس مايك بنس، بتفعيل التعديل 25 من الدستور المتعلق بعزل الرئيس دونالد ترامب.


وينص التعديل 25 ، على إمكانية عزل الرئيس الأمريكي قبل انتهاء فترة رئاسته، إذا تقدم نائب الرئيس وغالبية أفراد إدارته بمذكرة إلى رئيس مجلس الشيوخ ورئيس مجلس النواب، أن الرئيس عاجز عن القيام بمهام منصبه، على أن يتولى نائب الرئيس السلطة فورا.من جهته، رفض مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي تفعيل التعديل 25 من الدستور تمهيدا لعزل.






وقال بنس، في رسالة إلى رئيسة مجلس النواب الأمريكي، إن تفعيل مادة عزل ترامب، ليس في مصلحة  البلاد أو الدستور.

فيما أعلنت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي تعيين فريق الادعاء في محاكمة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، بقيادة النائب الديمقراطي جيمي راسكين.
صدى البلد

الله محبه  




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play