موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | السعودية تصدر قرار بفضح المتحرش فى وسائل الإعلام

منذ 1 شهر
January 13, 2021, 11:23 am
بلغ

عاجل | السعودية تصدر قرار بفضح المتحرش فى وسائل الإعلام

السعودية تقر تشريعا جديدا للتشهير بالمتحرش فى الصحف تعرف عليه






أقر مجلس الوزراء السعودي في جلسته أمس -عبر الاتصال المرئي- برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، تشريعا للتشهير بالمتحرش في وسائل الإعلام على نفقة المتحرش نفسه.
 
وبحسب صحيفة عكاظ فقد وافق مجلس الوزراء على إضافة فقرة إلى المادة (السادسة) من نظام مكافحة جريمة التحرش، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م / 96) وتاريخ 16 / 9 / 1439هـ، تحمل الرقم (3)، وذلك بالنص الآتي:
 
"يجوز تضمين الحكم الصادر بتحديد العقوبات المشار إليها في هذه المادة النص على نشر ملخصه على نفقة المحكوم عليه في صحيفة أو أكثر من الصحف المحلية، أو في أي وسيلة أخرى مناسبة، وذلك بحسب جسامة الجريمة، وتأثيرها على المجتمع، على أن يكون النشر بعد اكتساب الحكم الصفة القطعية".
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play