موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | بنك شهير يتخذ إجراءً صارما ضد رافضي ارتداء الكمامة

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 1:42 pm
بلغ



بات ارتداء أقنعة الوجه واجبا إلزاميا على شعوب العالم لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبهذا الصدد ومع الموجات المتتالية للفيروس، اتخذت بعض المؤسسات والهيئات والمصالح العامة بعض الإجراءات الصارمة، كما فعل أحد البنوك.


وأصدر بنك HSBC  الشهير تحذيرًا للعملاء شديد اللهجة بضرورة ارتداء أقنعة الوجه، وإلا سيتم إيقاف حساباتهم البنكية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.



وأعلن البنك في فروعه بالمملكة المتحدة، أن العملاء الذين يخالفون القانون قد يصادرون حساباتهم المصرفية.






وقال المتحدث باسم البنك لموقع "ميرور"، إن أقنعة الوجه إلزامية في جميع الفروع وفقًا لإرشادات الحكومة، وسيتم رفض خدمة أولئك الذين يرفضون الامتثال ويمكن سحب حساباتهم المصرفية.


وقال "جاكي أوهي"، رئيس شبكة الفروع HSBC المملكة المتحدة: "زملاؤنا في الفروع هم عمال رئيسيون، ويستمرون في الذهاب إلى العمل في فروعنا كل يوم حتى يتمكن العملاء الذين يحتاجون إليها من الوصول إلى الخدمات المالية".


وأضاف: "للأسف، يفشل بعض الأشخاص في حماية أنفسهم وزملائنا في الفرع والعملاء الآخرين من خلال رفض ارتداء غطاء للوجه داخل فروعنا أو ملاحظة التباعد الاجتماعي".


وتابع: "يستحق زملاؤنا الاحترام ولا ينبغي أن يواجهوا السلوك العنيف أو المسيء، ضع ما لذا إذا كنت بحاجة إلى زيارة الفرع أو يمكنك إدارة خدماتك المصرفية من منزلك بأمان عبر قنواتنا الرقمية".


واختتم: "إذا قمت بزيارتنا، يرجى ارتداء غطاء للوجه والحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين، إذا عرّض الأفراد أنفسهم أو زملائنا للخطر، دون إعفاء طبي، نحتفظ بالحق في سحب حساباتهم".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play