موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل مسموح للخطيب ان يضرب خطيبتة وماهى حدود العلاقة الجسدية؟

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 3:18 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

تسأل الكثير من الشعب القبطى عن حدود العلاقه الجسديه في الخطوبه وهل مسموح للخطيب ان يضرب خطيبتة فى فترة الخطوبة لذلك أجاب ابونا داو لمعي على هذة الأسئلة المحيرة.

وقال ان المخطوبين ليسوا ازواج وزوجات ومن الواجب ان يتمسكوا بطهارتهم وعفتهم ليبارك المسيح هذه الزيجه وهنا تقع المسئولية علي البنت اكثر من الولد وغير مسموح باي التصاق او تلامس جسدي يجعل هناك شهوات واثاره.





وكشف عن المبادئ المسيحيه في العلاقه الجسديه للمخطوبين :-
وقال الجسد مقدس فقبل ان يوضع عليكم الصليب في الاكليل باركهما وقدسهما فنتم ليس ملك لبعض وهذا ليس وقته اطلاقا اي شاب عاقل لو تقارب من خطيبته ووجدها حازمه وشديده يحترمها اكثر ويقدرها ويطمئن علي نفسه ومستقبل اولاده معها .

اما بالنسبه للضرب في الخطوبه :-
فقال ابونا داود لمعي بان اي مخطوبه خطيبها يمد يده عليها بالضرب لا يجب ان تستمر في الخطوبه ايا كانت الاسباب وحتي لو اعتزر فلا سماح ابدا فانتي لست ملكه ولكي اهل يتطاول الي هذه الدرجه فابالتاكيد ان سيضربك كل يوم.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play