موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار من عمدة نيويورك ضد مجموعة ترامب التجارية

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 3:58 pm
بلغ

بسبب التحريض على العنف قرار حاسم من عمدة نيويورك ضد مجموعة ترامب التجارية



أعلن عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو، اليوم الأربعاء، عن إنهاء جميع العقود مع المجموعة التجارية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد أعمال الشغب والعنف التي حدثت داخل مبنى الكابيتول الأمريكي.






ووفقًا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، تأتي العقود لصالح صالتي تزلج على الجليد في سنترال بارك وملعب للجولف في حدائق المدينة.

وأكد دي بلاسيو أنه أنهى هذه العقود، بسبب تحريض ترامب لأنصاره على العنف، خلال الاحتجاجات أمام الكونجرس الأسبوع الماضي.

وأضاف عمدة نيويورك في تصريحات اليوم الأربعاء: "من الواضح أن التحريض على التمرد ضد الحكومة الأمريكية يشكل نشاطًا إجراميًا"، مؤكدا أن المدينة لن يكون لها أي علاقة بمجموعة ترامب بعد الآن.

كان عمدة نيويورك بيل دي بلاسيبو، شن في وقت سابق هجوما عنيفا ضد تصرفات ترامب ضد المؤسسات الديمقراطية، مؤكدا أنه فقد عقله وهناك خوف من تصرفاته المتهورة خلال الأيام المقبلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play