موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مات الرجل القديس د.جميل صديق البابا شنودة والبابا تواضروس بكورونا

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 4:52 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

رقد على رجاء القيامة الارخن الكبير الابذياكون د. جميل بشري حنا طبيب الاسنان وهو عضو المكتب الفني لقداسة البابا تواضروس الثاني وعضو ايضاً لمجلس كنائس مدينة نصر و رئيس مجلس كنيسة السيده العذراء و مارمينا ب مدينة نصر  . 





رحل متاثراً بالوباء اللعين فيروس كورونا المستجد وذلك بعد حياة حافلة بالعطاء وساهم في بناء وتأسيس عشرات الكنائس لانة كان يملك موهبة شراء الأرض وتوفير التمويل بالملايين لبناء الكنائس والكاتدرائيات. 

ودكتور جميل كان صديق شخصي للبابا شنودة والبابا تواضروس وعدد كبير من رؤساء الأديرة و الآباء الأساقفة واقيمت الجنازة على روحة الطاهرة صباح اليوم الساعة ١١ ص بكنيسة العذراء مريم و الانبا اثناسيوس مدينة نصر والمدافن بالقطامية -مدافن الاسرة.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play