موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يسرا تواجه صعوبات في التنفس ..رغم تعافيها من كورونا

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 5:00 pm
بلغ

أكدت مصادر مقربة من الفنانة يسرا، بأنها لازالت في مرحلة التعافي من فيروس كورونا، حيث تُعاني من بعض المضاعفات بالرغم من سلبية المسحة الأخيرة.
وأوضحت المصادر لـ«الوطن»، أن يسرا لازالت تواجه صعوبة في التنفس إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتعتمد على أنبوبة الأكسجين من آن لآخر، حتى تسترد عافيتها وتمارس حياتها بشكلٍ طبيعي.
وأكدت المصادر، أن يسرا لن تستغنى عن أنبوبة الأكسجين، وتعد من احتياجاتها الثابتة داخل المنزل، متابعة: «أنبوبة الأكسجين في بيت يسرا طول الوقت، حتى من قبل الإصابة بكورونا، كونها مريضة ربو منذ صغرها، وتستخدم الأنبوبة طوال حياتها ولا تستطيع الاستغناء عنها».





وكانت الفنانة يسرا، قد حرصت على توجيه رسالة شكر وتقدير، بعد سلبية مسحة كورونا، والتي أجرتها مؤخرًا، قائلة: «الحمد لله دائما وأبداً بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا».
وكتبت يسرا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات»، متابعة: «لكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم وربنا يحفظ الجميع».
وكانت أعلنت الفنانة يسرا في وقت سابق إصابتها بفيروس كورونا، ضمن عدد كبير من المشاهير والفنانين الذين أعلنوا إصابتهم خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم الإعلامي وائل الإبراشي، والفنان كريم فهمي، وغيرهما من المشاهير والشخصيات العامة.
وفور إعلان يسرا، إصابتها بفيروس كورونا انتاب الوسط الفني ومتابعيها بجميع أنحاء الوطن العربي حالة من القلق على صحتها، مما جعلها تكتب عبر حسابها بموقع «فيسبوك» رسالة طمأنة لكل محبيها.
وجاء في رسالتها: «بتوجه بكل الشكر وخالص إمتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا كما أوجه شكر خاص جدًا جدًا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض شكرًا للجميع».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play