موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مناشده عاجله للمواطنين..بعد الفاجعه التى حدثت الـ24 ساعه الماضية

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 6:31 pm
بلغ

 مناشده عاجله للمواطنينبعد الفاجعه التى حدثت الـ24 ساعه الماضية
قال الدكتور أبو بكر القاضي، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، إن فيروس كورونا وباء عالمي، وجميع منظمات الصحة العالمية يتعرضون لما يتعرض له الأطباء في الدولة المصرية، موجها الشكر للأطقم الطبية.





وأضاف القاضي، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج « رأي عام » المذاع على فضائية «TeN»، أن انتشار الفيروس أصبح سريعا، مشددا على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، مؤكدا أن الشعب عليه دور كبير لا يقل عن الدور الذى تقوم به الحكومة المصرية والقطاع الطبي.
وأشار إلى أن الأطباء لا ينامون ولا يذهبون إلى منازلهم، معلقًا: «هما بني آدمين في الأول والآخر، ولابد أن نساعد بعض جميعا حكومة وشعب، ولابد من تخفيف العبء عن الحكومة والقطاع الطبي، ومن الممكن أن يكون الشخص حامل للفيروس دون ظهور أي أعراض، لذلك لابد من ارتداء الكمامة».
https://youtu.be/9sfx_YczU3w

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play