موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​نداء عاجل من الصحة الكويتية للمواطنين بخصوص لقاحات كورونا

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 7:42 pm
بلغ


أكدت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، أن الوضع الوبائي في الكويت مستقر، مع وجود انحسار واستقرار في معدلات الإصابة بفيروس كورونا بدولة الكويت، داعية جميع المواطنين إلى عدم التأخر في تناول اللقاح.

وقال المتحدث باسم الصحة الكويتية، عبدالله السند، إن هناك ارتفاعا في الإصابات في بعض مناطق العالم، كما أن هناك استقرارا في مناطق أخرى، مضيفا أن الإصابات العالمية تجاوز 91.6 مليون إصابة، حيث سجل العالم في يوم 7 يناير نحو مليون إصابة، في حين كان 30 ديسمبر أكثر معدل وفيات في العالم منذ بداية الجائحة، وفقًا لصحيفة "الأنباء" الكويتية.






وأشار السند إلى موافقة السلطات المعنية بالمملكة المتحدة على لقاح أكسفورد استرازينيكا، والذي سيصل إلى الكويت بعد الإجراءات الخاصة به عالميا ومنها الاعتماد.

ودعا السند جميع المواطنين إلى عدم التأخير في أخذ لقاح كورونا، مؤكدًا أن جميع اللقاحات التي اعتمدتها الكويت آمنة وفعالة.

وجدد المتحدث باسم الصحة الكويتية الدعوة إلى تجنب السفر خلال هذه الأيام، حرصا على استقرار الوضع الصحي في البلاد وتجنب إصابات قد تحدث في الخارج، معولا على وعي المواطنين والمقيمين في حفظ الأمن الصحي في البلاد، حيث إن المسؤولية المجتمعية جمعية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play