موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الخطيب يتخذ إجراء ناري جديد ضد رمضان صبحي

منذ 1 شهر
January 13, 2021, 8:20 pm
بلغ


اصبح رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من اللاعبين غير المرغوب في تواجدهم داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقلة.
إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حريصة كل الحرص على تلبية مطالب جماهير النادي الأهلي في ملف رمضان صبحي.
وخير دليل على ذلك، هو إعلان أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق في أحد برامجه الإذاعية، بأن رمضان صبحي لن يكون له دور في النادي الأهلي حتي أخر العمر، وهو ما يُشير إلي قرار قد اتخذته إدارة النادي الأهلي بعدم دخول اللاعب للنادي مرة أخري.





يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.
ومن المقرر أن يعود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي التدريبات الجماعية في تمام الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء.
ويسعي الجهاز الفني إلي تجهيز الثنائي عمرو السولية ومروان محسن، للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد عودة الثنائي من الإصابة بفيروس كورونا.
وكان الثنائي قد تم وضع برنامج تأهيلي خاص بهم بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
سجل رباعية الأهلي في الإنتاج الحربي، للفوز برباعية مقابل هدف؛ كل من علي معلول "هدف" وحسين الشحات "هدف" ووليد سليمان "هدفين".
الفوز رفع رصيد المارد الأحمر إلي النقطة رقم 16 في صدارة الدوري المصري، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب نفس الرصيد من النقاط.
نقلا عن السلطه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play