موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مستشار وزيرة الصحة كورونا يصيب كل أعضاء الجسم

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 8:38 pm
بلغ





قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزيرة الصحة لشؤون الأبحاث، إن فيروس كورونا، يصيب كل أعضاء الجسم، ولا سيما الجهاز التنفسي بالأساس، والهضمي والمناعي والعصبي، ومن الوارد حدوث أعراض خاصة بالجلد، لكن هذا ليس الأساس، ولا يمكن بذلك تشخيص به كورونا، ويجب عند ظهور عرض غريب في المطلق على الأطفال اللجوء للطبيب للتشخص عن حالته.
 
وأضافت «عاصم»، خلال لقاء ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلاميتين سهير جودة ومنى عبدالغني، أن كل المستشفيات مفتوحة، وفي حالة طوارئ طوال 24 ساعة، حملات 100 مليون صحة والأمراض غير السارية تعمل بشكل طبيعي، ناصحة المرضى المصابين بأمراض بعيدة عن كورونا باللجوء للرعاية الصحية اللازمة، لكي لا تحدث مشكلات أكبر.
نقلا عن موقع السلطه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play