موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على مهنة والد عادل إمام التى أخفاها عن الجميع

منذ 4 يوم
January 13, 2021, 9:13 pm
بلغ

الفنان الكبير عادل إمام واحد من أهم النجوم على الساحة المصرية والعربية، خصوصا وأنه نجح فيما فشل فيها كثيرون بأن يظل متربعا على العرش لأكثر من أربعين عاما.

christian dogma


عقبات فى مواجهة الزعيم
مسيرة عادل إمام وعلى عكس المتوقع لم تمض بمنتهى الهدوء واليسر بل شهدت مطبات وعقبات كثيرة، غير أنه فى كل مرة كان يقف فى وجه الرياح التى تقابله وتحاول أن تحد من حركته بمنتهى القوة ليلعن أنه قادر على المحافظة على المكانة التى وصل إليها بفضل ذكاؤه واجتهاده.

christian dogma


خريج كلية الزراعة
ولد عادل إمام في قرية شها بمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية، ولم يدرس التمثيل، كما أشاع البعض، حيث تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، والتى شهد مسرحها تألق كبير لعادل إمام بعد اكتشاف موهبته التمثيلية الكبيرة وقدرته على الإضحاك من أقرب وأسهل الطرق.

christian dogma





البحث عن فضيحة وش السعد
بعد التخرج رفض عادل إمام أن يعمل بالمؤهل الذى حصل عليه، وقرر أن يحترف التمثيل مع بداية الستينات، فقدم أدوار صغيرة حتى مرت السنوات سريعا وقدم فيلم "البحث عن فضيحة" والذى لعب بطولته أمام ميرفت أمين وسمير صبري، وكان الفيلم وقتها جامعا لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا خلاله بأدوار صغيرة دعما لعادل إمام فى تجربته الأولى مع البطولة.

christian dogma


جرأته كلفته الكثير
بعد هذا الفيلم، مضى عادل إمام بكثير من البطولات والأعمال المهمة، التى كان يشتبك فيها مع قضايا مجتمعه بمنتهى الجرأة وهو ما كلفه كثير من الهجوم والانتقادات التى وصلت فى بعض الأحيان إلى حد إقامة دعاوي قضائية بحقه.

christian dogma


مهنة والده
كان عادل إمام على المستوى الشخصي يتحدث كثيرا عن تأثير والده عليه، وكيف أنه كان الداعم الأكبر له، وذلك قبل أن يفجر الناقد الفني الكبير طارق الشناوي مفاجأة كبري ويؤكد أن الزعيم عادل إمام تعمد إخفاء مهنة والده.
وأكد "الشناوي" أن هناك بعض التصريحات الكاذبة التي صرح بها الزعيم في أولي حلقات برنامج "نعمأنا مشهور"، الذي عُرض على MBC، وفسر طارق الشناوي مقصده وقال إنه أستغرب جداً من إنكار عادل إمام لعمل والده، والذى كان يعمل "شاويش" بأحد السجون.

christian dogma


ومن جانبه كشف رامى إمام أن جده أصيب فى أوارخ أيامه بمرض لا علاج له، وهو مرض الزهايمر، وقال : "فى أواخر أيامه، جاله زهايمر ومكانش فاكرنى ولا فاكر أى شخص فى عيلتنا"، وتابع "أتمنيت ساعتها إن الأيام ترجع بى وأتصور معاه أكتر وأكتر وأكتر لحد ما مات سنة 1997".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play