موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بعد تصدرها التريند.. 10 صور تكشف جمال وجرأة نسرين طافش

منذ 4 يوم
January 13, 2021, 10:05 pm
بلغ


تصدرت الفنانة نسرين طافش، مؤشر البحث جوحل وذلك بعد ظهورها الأخير داخل الجيم، والتي تحرص بشكل دائم على متابعة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات عبر "إنستجرام".


وتتميز الفنانة نسرين طافش بإطلالتها الجريئة والمميزة التي تواكب الموضة خلال مشاركتها فى أغلب الحفلات والمناسبات وتظهر دائمًا بلقطات جريئة ومثيرة وأنيقة تخطف بها الأنظار.

كما تميل إلى اختيار الألوان الملفته والزاهية التي تتناسب مع لون بشرتها البيضاء، وتبرز جمال انوثتها، وتفضل اختيار اللون البني لشعرها الطويل الذى يتناسب مع ظهورها.

ومن الناحية الجمالية، تعتمد نسرين طافش في الماكياج على الاوان الجريئة التي تبرز جمال عيونها، واحمر الشفاه باللون الأحمر والبني لأكمال ظهورها.





وإليكم ابرز صور الفنانة نسرين طافش



christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play