موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشرى ساره من وزارة الصحة بشأن لقاح كورونا

منذ 4 يوم
January 13, 2021, 10:58 pm
بلغ

 بشرى ساره من وزارة الصحة بشأن لقاح كورونا
قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إنه سيتم متابعة كافة مستشفيات العزل بصفة دورية من قبل وزارة الصحة، مشيرًا إلى أنه سيتم إجراء العديد من الاجتماعات للتأكد أنه لا يوجد أى مشكلات خطيرة تهدد أمن وصحة المواطنين وفى حالة تواجدها يتم حلها فورًا وذلك بالتنسيق مع 363 مستشفى.

وأوضح "مجاهد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أن منظومة الأكسجين تحولت لتكون إلكترونية بالكامل يشرف عليها جميع الجهات الرقابية بالدولة فور حصولهم على إذن الدخول للمنظومة، متابعًا أن وزيرة الصحة تتحقق بصفة عشوائية من وضع الأكسجين فى العديد من مستشفيات العزل.

وأكد "مجاهد" أنه يوجد العديد من الشركات والمصانع التى ضاعفت إنتاجها لسد الحاجة الصحية بالمستشفيات، مضيفًا أن منظومة الأكسجين تتجدد دوريا كل 3 ساعات مما يمنع حدوث أى معدلات انخفاض مفاجئة كما أشيع بين المواطنين.





 
وأضاف "مجاهد" أن القيادة السياسية تسير فى كافة الاتجاهات لتوفير العديد من الأنواع المختلفة من لقاحات فيروس كورونا، حيث أن الصحة والمالية تعاونا مع التحالف الدولى للتطعيمات لتكون حصة مصر من اللقاح 20 مليون جرعة تستلمها الدولة خلال الشهر القادم.


 
     
هذا الخبر منقول من : الوفد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play