موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالإسكندرية رفع درجة التأهب استعدادا لنوه الفيضة الكبرى

منذ 4 يوم
January 13, 2021, 11:07 pm
بلغ

بالإسكندرية  رفع درجة التأهب استعدادا لنوه الفيضة الكبرى
كتب . جرجس وهيب شهد حي العجمي غرب الإسكندرية، برئاسة السيد موسى رفع درجة التأهب استعدادا لاستقبال نوه الفيضة الكبرى، وفرض حالة استنفار في جميع قطاعات الحى والإدارات الميدانية.   وأشار حي العجمي في بيان له اليوم إلى انه استعدادا لاستقبال نوه الفيضة واحتمال سقوط الأمطار بنطاق حي العجمي وجه السيد موسى، رئيس حي العجمي، برفع حالة التأهب بجميع قطاعات الحى بالتعاون مع إدارة المتابعة الميدانية وجميع التنفيذيين.   وتحت إشراف سكرتير عام الحى، قام عمال إدارة النظافة بعمل حاجز بأجولة الرمال بكورنيش المكس، قطاع الدخيلة.   من جهة أخرى تم استكمال أعمال تقليم الأشجار الضخمة قبل النوة لتلافى حدوث أضرار والبدء في تبليط النخيل بالجزيرة الوسطى بشهر العسل بفرقة نخالة المركزية وقد تم رفع مخلفات أعمال التقليم بواسطه عمال الحدائق والمركزية.






   
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play