موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ليلى طاهر تزوجت 6 مرات من بينهم فنان شهير طلقها 3 مرات من هو؟

منذ 4 يوم
January 13, 2021, 11:21 pm
بلغ

فاتنة الشاشة، طلتها مميزة قدمت العديد و العديد من الأدوار مميزة، لا نقول إنها تميزت بأدوارها بل الأدوار هي من تميزت بطلتها إنها "ليلى طاهر"، الفنانة الراقية التي قدمت ما يقرب من 100 عمل فني، تزوجت 6 مرات وأنجبت ولد وحيد، في هذا التقرير نستعرض معكم لمحات من حياتها.

حياتها 
"شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي"، هو الاسم الحقيقي للفنانة ليلى طاهر، ولدت ليلى عام 1939 لعائلة تمتد إلى جذور تركية الأصل، اهتمت العائلة بتعلمها حتى تخرجت وحصلت على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية طبقا لرغبة والدها، لكن كانت رغبتها غير ذلك حيث كانت تطمح الي النجومية، و الدخول في عالم الفن، حتى اكتشفها المخرج "رمسيس نجيب"، الذي قدمها لأول مرة من خلال فيلم "أبو حديد" عام 1958 الذي تقاسمت بطولته من الفنان "فريد شوقي". 

christian dogma


زواجها





تزوجت 6 مرات أولهم من "محمد الشربيني" والد ابنها الوحيد الدكتور "أحمد محمد الشربيني"، لم يكتمل الزواج و انفصلت لأنه لم يكن يريد أن تكمل مسيرتها الفنية ففضلت أن تحقق حلم النجومية على استمرار الزواج، ثم تزوجت للمرة الثانية من المخرج "حسين فوزي" وانفصلا، تزوجت للمرة الثالثة من الفنان "يوسف شعبان" و تطلقت منه مرتين وعادا ثم كانت الطلقة الثالثة التي جاء بعدها الإنفصال، ثم تزوجت من "خالد الأمير" وانفصلت، ثم تزوجت شخص من خارج الوسط الفني. 

christian dogma


أعمالها 
شاركت ليلي طاهر في العديد من الأعمال سواء في السينما أو الدراما أو المسرح منهم، أفلام "الناصر صلاح الدين"، "الأيدي الناعمة"، "القادسية"، و آخرهم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، وفي التليفزيون قدمت " الباب في الباب"، "عائلة شلش"، و "ملكة في المنفي". 

صورها مع ابنها 
في عيد ميلادها ال 81 نشر نجل الفنانة الدكتور "أحمد الشربيني" مجموعة من الصور له مع والدته منذ طفولته حتى الآن، وكتب عليها "عيد ميلاد أمي الحبيبة… ربنا يخليكي لينا وكل سنة وحضرتك طيبة، وعقبال 120 سنة في خير وصحة ورضا وسعادة"

christian dogma

christian dogma

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play