موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

منظمة الصحة العالمية تحذر من صعوبة العام الثانى لكورونا

منذ 6 يوم
January 14, 2021, 9:31 am
بلغ

منظمة الصحة العالمية تحذر من صعوبة العام الثانى لكورونا

«الصحة العالمية»: العام الثاني للوباء قد يكون أكثر صعوبة


قال مدير برنامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايكل رايان، أن العام الثاني لوباء الفيروس التاجي قد يكون أكثر صعوبة من الأول.






وتابع رايان في بث مباشر: "نحن ندخل العام الثاني للوباء، وقد يكون الأمر أكثر صعوبة، بالنظر إلى ديناميكيات انتشار "كورونا" وبعض المشاكل التي نراها".

وشدد على أن البيانات التي تلقتها المنظمة خلال الأسبوعين الماضيين تشير إلى أن الإصابات "بلغت الذروة مرة أخرى"، وقال: إن نصف الكرة الأرضية الشمالي، خاصة أوروبا وأمريكا الشمالية، يشهد "عاصفة مثالية".

وأشار إلى أن زيادة انتشار العدوى كانت نتيجة عوامل مثل الصقيع، والاحتشاد داخل المباني وانتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا.

وأفادت منظمة الصحة العالمية بأن عدد الإصابات بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم تجاوزت 90 مليونا، وتوفي ما يقرب من مليوني شخص، وتم خلال الـ 24 ساعة الأخيرة تسجيل 546016 حالة إصابة جديدة بـ "كوفيد – 19"، إضافة إلى 9884 حالة وفاة في العالم.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play