موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مستشار الرئيس يكشف عن وضع مصر فى اصابات كورونا

منذ 6 يوم
January 14, 2021, 9:44 am
بلغ



​مستشار الرئيس يكشف عن وضع مصر فى اصابات كورونا

مستشار الرئيس: مصر فى مرحلة تذبذب بالنسبة لكورونا







قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية، إنه قبل أسبوعين كانت هناك زيادات مستمرة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا، أما الأسبوع الحالي نحن في مرحلة تذبذب.
وأضاف مستشار الرئيس خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر":"المنحنى الوبائي يأخذ شكل  زيادات مستمرة ثم مرحلة تذبذب، حتى نصل إلى استقرار في العدد ثم يبدأ في التراجع".
وأردف:"إحساسنا على أرض الواقع  وما نتابعه من عدد الحالات التي تتردد على المستشفيات أننا وصلنا لعدد كبير جدًا من أسبوعين، وبعد توجيه الرئيس وما اتخذته الحكومة من قرارات خاصة بالتعليم وإحكام تطبيق القرارات الخاصة بالتجمعات، كان له انعكاس إيجابي على انخفاض الحالات".
وتابع:"وضع مصر بالنسبة لفيروس كورونا أفضل من بلاد كثيرة، لكن لا بد أن نستمر في الحذر والاحتراس".
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play