موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير من هذه الأدوية خطيرة على مريض «كورونا»

منذ 6 يوم
January 14, 2021, 10:49 am
بلغ
صورة أرشيفية

شدد الطبيب، جوشوا شافزين، من مستشفى الأطفال الأمريكي في سينسيناتي، على ضرورة الابتعاد عن تناول بعض الأدوية خلال فترة الإصابة بفيروس كورونا.





وأكد جوشوا شافزين، على عدم تناول الأدوية المضادة للإسهال مع اللوبيراميد، موضحًا أن مثل هذه الأدوية تبطئ حركة الأمعاء مما يتعارض بدوره مع تطهير البكتيريا والالتهابات، وذلك وفقًا لما نشره موقع «سبوتنيك».
وحثّ شافزين على عدم استخدام أجهزة الاستنشاق، في حالة عدم الإصابة بالربو، لأنها تقوم بالإضرار بالقلب أكثر من مساعدة الجسم.
وأوضح الطبيب أن أي دواء يحتوي على فينيليفرين يشكل خطورة على أمراض القلب، وتم العثور على هذا العنصر النشط في العديد من بخاخات الأنف، بحسب ما نقل موقع «ياهو لايف».
وأضاف جوشوا شافزين، إن كل ما يفعلونه هو انسداد الأوعية الدموية الدقيقة في الأنف، مما يقلل من تدفق الدم، مشيرًا إلى أن هذا خطير بشكل خاص على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play