موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إجراءات الوقاية قبل اختبار كورونا وبعد الشفاء منه

منذ 6 يوم
January 14, 2021, 10:51 am
بلغ

قالت الدكتورة نهلة عبد الوهاب، استشاري المناعة، إن أي شخص يشعر بأعراض برد لابد أن يعزل نفسه، لأن الأعراض تسوء وتزيد حدتها مع مرور الوقت. 






وأضافت الدكتورة نهلة عبد الوهاب، خلال مداخلة على فضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك تحاليل كثيرة تثبت مدى إصابة الشخص بـالكورونا، موضحة أن هناك بعض الأشخاص يصابون بفيروس كورونا، ولكن لا تظهر عليهم أي أعراض نهائيًا، مؤكدة أنه يجب البقاء لمدة 10 أيام بالمنزل بعد إجراء آخر مسحة سلبية، لأنه من الممكن أن ينتكس الفرد مرة أخرى في تلك الفترة ويعرض الآخرين للعدوى حال الاختلاط.
وأوضحت أن الفيروس حير الباحثين، خاصة وأن الجسد يكون منهكا جدًا ويحتاج الفرد للراحة وقضاء فترة نقاهة وعدم العودة للعالم الخارجي بسرعة.
وأكدت استشاري المناعة، أنه يجب تناول بروتوكول العلاج تحت إشراف الطبيب، وعدم تناوله بدون استشارة الطبيب، ولكن أولًا يجب اللجوء لأقرب طبيب وإجراء التحاليل والعزل والابتعاد عن أفراد الأسرة والحرص على ارتداء الكمامة باستمرار.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play