موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف ما يفعلة رئيس الحكومة منذ قليل

منذ 4 يوم
January 14, 2021, 11:15 am
بلغ

عاجل | نكشف ما يفعلة رئيس الحكومة منذ قليل

لبحث مواجهة الأمطار والسيول مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء


عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، اجتماع مجلس الوزراء ، بمقر المجلس عبر الفيديو كونفرانس لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة ذات الأولوية على أجندة الحكومة.

ويناقش المجلس آخر مستجدات فيروس كورونا المستجد في مصر واتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس وعدم انتشاره ، والتشديد على اتباع الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات ، وتطبيق الغرامات الفورية.





إقرأ أيضا:
مذكرة تفاهم بين القومية للأنفاق وسيمنز بشأن القطار السريع "العين السخنة- العلمين الجديدة"

كما يبحث الاجتماع استعدادت الحكومة لمواجهة الأمطار والسيول وتوفير المعدات اللازمة لموجهة الأمطار وخاصة في المناطق الساحلية و توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة في جميع المحافظات و استمرار المراقبة على الأسواق لعدم التلاعب بالأسعار.

كما يبحث الاجتماع الموقف التنفيذي ونسب التنفيذ لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظات. 

إقرأ أيضا:
الحكومة: مشروع القطار السريع يساهم فى ربط العاصمة الإدارية والمدن الجديدة

ويبحث أيضا موقف مخالفات البناء في جميع المحافظات ، والتشديد على عدم إقامة اَي مخالفات بناء جديدة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play