موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

استشارية مناعة توجه تحذيرا عاجلا لـ المتعافين من كورونا

منذ 6 يوم
January 14, 2021, 12:16 pm
بلغ

قالت الدكتورة نهلة عبدالوهاب، استشارية المناعة، إنه أي شخص يشعر بأعراض نزلة برد حتى لو خفيفة يعزل نفسه، ثم يجري التحاليل للتأكد هل ما يشعر به من أعراض بسبب "دور برد" أم هى إصابة بفيروس كورونا.






وأشارت "نهلة"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أن المتعافي من فيروس كورونا عليه ألا يغادر منزله لمدة أسبوع أو 10 أيام بعد الشفاء والتأكد من سلبية المسحة، تجنبا للتعرض لأي انتكاسة صحية بعد الشفاء.

وكشفت أن هناك حالات بعد الشفاء يتبين أن أجسامهم لم تكون أجسام مضادة ضد الفيروس، معلقة: "الفيروس حير العالم، والمتعافي من كورونا مينفعش يخرج للعالم بعد شفاءه مباشرة".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play