موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عدد صادم .. لن تتخيل عدد المسيحيين المضطهدين حول العالم

منذ 6 يوم
January 14, 2021, 2:48 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كشفت المنظمة البروتستانتية غير الحكومية عن عدد المسيحيين المضطهدين اضطهاد شديد فى جميع انحاء العالم خلال عام ٢٠٢٠ حتى الان وقالت انة تعرض أكثر من 340 مليون مسيحي للاضطهاد يشمل الكاثوليك والأرثوذكس والبروتستانت والمعمدانيين والإنجيليين.





والاماكن المرتفع فيها الاضطهاد من أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى إلى جنوب آسيا عبر الشرق الأوسط وهناك  50 بلداً يستهدف فيه المسيحيون بشكل كبير وللسنة السادسة تكون نيجيريا متقدمة على البلدان التي يقتل فيها المسيحيون بسبب دينهم.

كما أكدت ان هذة الإعداد اقل من الواقع كثيراً مشيرا الى ان الجماعات التي تهاجم المسيحيين فى نيجريا هما جماعة بوكو حرام وتنظيم داعش ومسلحو الفولاني المتطرفون اما بالنسبة لاضطهاد الكنائس فتعتبر الصين اكبر البلاد الذي استهدف فيه أكبر عدد من الكنائس.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play