موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالمنيا عامل يقتل شقيقته لشكه فى سلوكها .. خنقها بالكمامة

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 6:50 pm
بلغ

بالمنيا عامل يقتل شقيقته لشكه فى سلوكها خنقها بالكمامة
تجرد شخص من مشاعر الإنسانية وقتل شقيقته خوفا من الفضيحة، بإحدى قرى المنيا بعد أن اكتشف حملها بعد طلاقها منذ عدة أشهر.
وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى يفيد وقوع جريمة قتل بإحدى قرى مركز المنيا.
وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ وتبين العثور على جثة ربة منزل تدعى أ.ع وتبلغ من العمر 25 سنه قد فارقت الحياة.





وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من البحث الجنائى، ومباحث المركز ، وقد أفادت تحريات المباحث أن المتهم يدعى أ  حاصل على دبلوم ويبلغ من العمر 31 عام. 
اقرأ أيضا|إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا
وأفادت التحريات أنه شك فى سلوكها عقب شعورها بالمرض وبعد التوجه للطبيب اكتشفوا حملها ، رغم أنها مطلقه منذ ما يقرب من 10 شهور، وخوفا من الفضيحة دخل عليها شقيقها ووضع كمامة على فمها وخنقها بيده حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ، وقام أحد الأهالى بالإبلاغ عن الواقعة وتحرر عنها المحضر رقم 250 ادارى مركز المنيا.
 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play