موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

متطرفون باوغاندا يقتلون إمامًا لاعتناقة المسيحية بعد سماع الإنجيل

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 8:14 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

قامت مجموعة من المتطرفين المسلمين فى اوغندا بقتل امام يبلغ من العمر 41 عامًا وذلك بسبب اعتناقة للمسيحية فقتلوة بعدها باسبوع فقط وهذا الكلام وفقاً لما نشرتة منظمة International Christian Concern.





بينما قال القس أندرو نيانما من كنيسة الانجيل الكامل للمحكمة عند استجوابة إن كينتو كان قد انخرط في عدة محادثات حول الإيمان معه وقرر ان يعتنق الاسلام بعد سماع الإنجيل.

واضاف انة كان إمامًا مسلمًا لامعًا ولكنه كان يحترم إيمان الآخرين كان هادئًا ومتقبلًا واعطى القس وقتاً ليشرح له لماذا المسيح هو الطريق الوحيد للآب فقام بالتوبة وقرر الإلتزام باتباع السيد المسيح كان يعيش مع زوجته في منزل قريب من مسجده وعند اعتناقة للمسيحية تطلقت زوجتة منة.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play