موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انتحار وقتل| مصدر أمني يكشف لغز وفاة شاب عثر على جثته بالترعه

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 8:19 pm
بلغ

كشف مصدر أمني مسؤول عن ملابسات العثور على جثة شاب بمجري ترعة المريوطية، بمنطقة الهرم، غربي الجيزة، إذ تبين أن الشاب المعثور على جثته ثلاثيني العمر، مشيراً أن تقرير مفتش الصحة، أكد على عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته، وأن وفاته إثر إسفكسيا الغرق.

 


 

ونفى المصدر ذاته ما زعمته بعض المواقع الإخبارية، حول أنه انتحر، أو قتل خنقا وتخلص الجناة من جثته بإلقائها بمجري ترعة المريوطية بسبب وجود خلافات مالية بينهم قيمتها 10 آلاف جنيه، مطالبا وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر أي أخبار كاذبة.






 
وأوضح المصدر إلى الطريق أن تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، توصلت إلى أن الشاب اختل توازنه وسقط بمجري الترعة، وغرق لعدم إجادته السباحة، مبيناً أنه عثر بين طيات ملابسه على متعلقاته الشخصية.


وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة في انتشال جثة شاب مجهول الهوية، من مجرى ترعة المريوطية بحي الهرم، الأحد الماضي.



 
وتلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طافية بترعة المريوطية، أمام فندق سياج، بحي الهرم.


ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة، بفريق إنقاذ نهري بقيادة العميد ماجد سعفان رئيس قطاع الجنوب، وانتشلت القوات الجثة، وتبين أنها لشاب مجهول الهوية يرتدي كامل ملابسه، وتحفظت القوات على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، ومن ثم تم تسليم الجثة لأسرته بعد ورود تقرير مفتش الصحة حول سبب وفاته.
نقلا عن الطريق 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play