موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبلات حارة بين دينا الشربيني و ريهام تثير تساؤل متابعيهم

منذ 1 شهر
January 15, 2021, 11:05 am
بلغ

قبلات حارة بين  دينا الشربيني و ريهام عبدالغفور تثير تساؤل متابعيها


نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور صورة تجمعها بالفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت على صورتهما، قائلة: "زي ما كنا أخوات في زي الشمس داخلين نعمل قصر النيل بس مش أخوات المرة دي تفتكروا داخلين نعمل إيه".






مسلسل "قصر النيل" يعرض ضمن المائدة الرمضانية في 2021، من إخراج خالد مرعى، تأليف محمد سليمان عبدالملك.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة الستينيات، وتحمل طابعا اجتماعيا قائما على التشويق حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفى في ظروف غامضة.

وتجسد «دينا» خلال الأحداث زوجة لشخص يتوفى في بداية الأحداث، فتضطر للزواج من صبرى فواز، شقيق زوجها، المتزوج من ريهام عبدالغفور، ما يجعل الثنائى دائمًا في حالة صراع، ويحقق في ذلك الحادث ضابط الشرطة أحمد مجدى.

ويشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم، في مقدمتهم الفنان صلاح عبدالله، محمود البزاوى، صبرى فواز، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدى، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، ناردين فرج، مريم الخشت، محمد محمود عبدالعزيز.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play