موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد من البابا تواضروس عقب نياحة القس إشعياء عزيز

منذ 1 شهر
January 15, 2021, 1:29 pm
بلغ

اول رد من البابا تواضروس عقب نياحة  القس إشعياء عزيز

البابا ينعى كاهن كنيسة البابا أثناسيوس






قدم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خالص العزاء للأنبا بطرس، أسقف إيبارشية شبين القناطر، ولمجمع كهنة الإيبارشية في نياحة الأب الفاضل القس إشعياء عزيز، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة وكل محبيه وأبنائه، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

و رحل القس إشعياء عزيز كاهن كنيسة القديسين البابا أثناسيوس والأنبا بيشوي بالخصوص، التابعة لإيبارشية شبين القناطر، القليوبية، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ويبلغ الأب المتنيح من العمر 54 عامًا، قضى منها حوالي خمس سنوات فقط في الخدمة الكهنوتية، وولد يوم 1 أبريل 1967 وسيم كاهنًا يوم 9 نوفمبر 2015.

وأقيمت صلوات تجنيزه في الواحدة ونصف من بعد ظهر اليوم، بكنيسة السيدة العذراء، أرض الجولف بمصر الجديدة بحضور نيافة الأنبا بطرس أسقف الإيبارشية وعدد محدود من كهنة الإيبارشية وأعضاء أسرته نظرًا للظروف الحالية.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play