موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار جديد بشأن الطفلة المتهمة بقتل شقيقها في العاشر من رمضان

منذ 1 شهر
January 15, 2021, 3:53 pm
بلغ










قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل طفلة، عمرها 17 عامًا، على ذمة التحقيقات؛ في واقعة تسببها بمقتل شقيقها إثر إصابته بطعنة نافذة في الصدر في مشاجرة بينهما داخل منزل الأسرة بالحي العاشر بدائرة ثانٍ العاشر من رمضان.
كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة ومقتل طفل بالحي العاشر بدائرة قسم ثانٍ العاشر من رمضان.
وتبين من التحريات، نشوب مشادة بين الطفلة "ميادة" 17 عامًا، وشقيقها الأصغر "محمد" 15 عامًا، وتطور الأمر إلى مشاجرة وتدافع بينهما انتهى بأن استلت الطفلة سكينًا وطعنت به شقيقها بالخطأ، فيما جرى ضبط الطفلة والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات، قبل إخلاء سبيلها.
هذا الخبر منقول من : مصراوى


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play