موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشأن صفقة الشتاء الزمالك يعلن عن طلب باتشيكو

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 6:01 am
بلغ

صرح إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن مدرب الفريق البرتغالي جيمي باتشيكو طلب تدعيم مركز وحيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في ساعة مبكرة من صباح السبت :"نادي الزمالك لا يتفاوض مع أي لاعب محلي مرتبط بعقد مع ناديه، ونتفاوض مع اللاعب من خلال ناديه بصورة رسمية".
وعن حقيقة التفاوض مع أسامة جلال مدافع إنبي، رد :"باتشيكو طلب التدعيم في مركز وحيد، ولا أعتقد أن المدرب طلب دعم المركز الذي يلعب له أسامة جلال".





وشهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط مدافع إنبي الحالي بالانتقال لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية على أن تكون قيمة الصفقة 15 مليون جنيه.
وخرج عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد" ليؤكد أن صفقة أسامة جلال اقتربت من الانتهاء.
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play